SNRD
أخبار عاجلة
  • «إقامة الشارقة» تحتفي
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط

الإقامة والموارد البشرية في نصف نهائي مؤسسات الشارقة الحكومية

03 ابريل 2014
جريدة الخليج
 
تأهل فريقا الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ودائرة الموارد البشرية إلى المربع الذهبي للبطولة السابعة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة في ملاعب نادي الثقة للمعاقين بالشارقة .
حقق فريق الإقامة العامة فوزاً صعباً في منافسات دور الثمانية على نادي الثقة للمعاقين بهدف من دون مقابل، ونجح في إحراز هدف التأهل عن طريق اللاعب خالد علي عبيد ليكون أول الفرق المتواجدة في المربع الذهبي .
وفي ثانية مباريات دور الثمانية استطاع فريق الموارد البشرية إيقاف الحصان الأسود للبطولة فريق جمعية الشارقة التعاونية، وتقدم الموارد البشرية بالهدف الأول عن طريق اللاعب عدنان راشد سلطان ليعود فريق الجمعية للمباراة بهدف التعادل عن طريق سوماهورو، ليهاجم فريق الموارد البشرية ويحرز هدف التأهل لنصف النهائي عن طريق اللاعب قمبر موسى قمبر ويوقف انتصارات فريق جمعية الشارقة ويودع البطولة مكتفياً بلقب الحصان "الأسود" للبطولة .
من جانبه، عبر عبدالله الزعابي إداري فريق الموارد البشرية عن سعادته بفوز فريقه والتاهل للمربع الذهبي للمنافسات مؤكداً أن فريقه يسعى بقوة للوصول للمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة .
أخر تحديث: 03/04/2014