SNRD
أخبار عاجلة
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل
  • خليفة يصدر قانوناً اتحادياً في شأن عمال الخدمة المساعدة

“إقامة الشارقة” تشدد على الالتزام بتجديد التأشيرات

02 يونيو 2014
جريدة الخليج
 
ناشد العميد د . عبدالله علي سعيد بن ساحوه مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة جمهور المتعاملين من المقيمين بالالتزام بتجديد تأشيرة إقاماتهم، والعمل لدى الكفيل القانوني لحمايته وإعفائه من مساءلة القانون وتوفير إقامة قانونية بلا متاعب .

وقال ابن ساحوه ل"الخليج" إن الموقع الإلكتروني للإدارة درج على بث عبارات التوعية للجمهور من مواطنين ومقيمين، باعتباره أحد الروافد الهامة لإدارتنا، يصلهم منا كل جديد، ونستلم منهم مقترحاتهم وملاحظاتهم كافة، وانتقاداتهم الصادقة .

وأضاف: أن ملخص عباراتنا التوعوية التي تبث عبر الموقع نؤكد فيها أن الإمارات ترحب بكل من يفد إليها بالطرق القانونية المشروعة وحتى يتمتع بما توفره لك الدولة من خدمات وحقوق، وحتى لا يتعرض أي فرد للمساءلة القانونية، والغرامة المالية فليحرص على تجديد تأشيرة إقامته ويلتزم بالعمل لدى الكفيل القانوني .

وأشار إلى أن فتح الباب أمام العاملين على إقامة الغير أو المقيمين بطريقة غير مشروعة،تضر بالمجتمع وتضعه تحت طائلة القانون . وأكد ابن ساحوه حرص الإدارة على دعم وتطوير خدماتها وتلبية متطلبات متعامليها في الحصول على خدمات مميزة تلتزم معايير الجودة الشاملة وفق ما تضمنته أهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية في هذا المجال . وأعرب عن تقديره للاهتمام الذي تبديه وزارة الداخلية في دعم كل المشاريع الإنشائية والتطويرية وهو ما ينبثق عن حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة ودعم سموه للحلول والمقترحات المطروحة وصولاً إلى تحقيق أعلى معدلات الرضا .
أخر تحديث: 02/06/2014