SNRD
أخبار عاجلة
  • «إقامة الشارقة» تحتفي
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط

مسؤول فيتنامي يطّلع على تجربة إصدار الجواز الإلكتروني

05 يونيو 2014
جريدة الخليج
 
اطّلع الفريق أول دانغ فن هيو، النائب الأول لوزير الأمن العام في جمهورية فيتنام الاشتراكية؛ والوفد المرافق له الذي يزور الدولة حالياً، على تجربة دولة الإمارات في مجال إصدار جوازات السفر الإلكترونية، والزمن المستغرق لإصداره، والمراحل التي يمر بها، والأجهزة والمعدات المستخدمة والمعدل اليومي لطباعته .
 
وكان الفريق أول؛ النائب الأول لوزير الأمن العام في جمهورية فيتنام الاشتراكية؛ والوفد المرافق له زاروا مؤخراً مقر شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ في أبوظبي، وكان في استقبالهم اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، والمديرون العامون بالقطاع .
 
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والتجارب، والتعرف إلى الأنظمة المتبعة في مجال الجنسية والإقامة والمنافذ وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين .
 
حضر المقابلة العميد غريب محمد الحوسني، مدير عام المنافذ والمطارات، والعميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية، والعقيد الدكتورعبدالله عبدالرحمن بن سلطان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بقطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، وأعضاء الوفد الفيتنامي والسفير الفيتنامي لدى الدولة . 
أخر تحديث: 04/06/2014