SNRD
أخبار عاجلة
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة «الاتحادية للهوية والجنسية»
  • مطارات دبي تستقبل 1557 حاجاً بالورود .. وبوابات ذكية في مطار الشارقة
  • «إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

كلية الأفق تخفض رسومها لكوادر إقامة الشارقة

05 يونيو 2014
جريدة البيان
 
وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية تهدف إلى تعزيز جهودها الرامية إلى دعم مسيرة التحصيل العلمي، وسعت الإدارة العامة للاقامة بالشارقة من خلال مذكرة التعاون هذه إلى توفير فرص تمكنهم من استكمال دراساتهم العليا مقابل رسوم دراسية مخفضة.
وتم التوقيع على الاتفاقية من جانب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة العقيد سالم علي المزيني ممثلا للعميد د. عبدالله علي ساحوه ونيتن أناند رئيس المجلس التنفيذي في كلية الأفق الجامعية وفراس الطباع نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين الإدارات والمؤسسات الحكومية المحلية منها والاتحادية والجامعات الحكومية والخاصة، وبما يخدم المصالح العامة.
من جانبه نقل العقيد المزيني تحيات العميد الدكتور عبدالله بن ساحوه مدير عام الإدارة مؤكداً أن الاتفاقية التي جرى توقيعها تمثل ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم إمارة الشارقة في بناء مجتمع قائم على العلم والمعرفة، كما وتخدم الاهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية التي تقضي بعقد شراكات متينة مع المؤسسات المعنية للعمل على تطوير مستوى الأداء، وتعزيز الشعور بالأمن من خلال نشر ثقافة مكافحة مخالفي الإقامة والعمل على الحد من تنامي هذه الظاهرة.
وأضاف إن الإدارة العامة ركزت على الجوانب المتعلقة بالاستثمار في الموارد البشرية الوطنية مؤكدا أن هذه المبادرة تضاف إلى العديد من المبادرات الرامية إلى دعم الموظفين وحثهم على التعليم المستمر. 
أخر تحديث: 05/06/2014