SNRD
أخبار عاجلة
  • الإبداع والابتكار نهج «إقامة الشارقة»
  • إقامة الشارقة تحتفل باليوم العالمي للعمال
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تستعرض المبادرات الاستراتيجية

22 اغسطس 2014
جريدة البيان
 
استعرض اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، خلال الاجتماع الثامن للجنة القيادة العليا بالشرطة للعام 2014 م، أبرز القرارات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع السابق للجنة، والخطوات التي تم اتخاذها بشأن تنفيذها، وبحث الاجتماع عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول أعماله، حيث ناقش الاجتماع سياسة التدقيق الشرطي، وسياسة علامات حماية البيانات والمعلومات.
كما استعرض الاجتماع سير عمل المبادرات الاستراتيجية لعام 2014 - 2016، إضافة إلى مناقشة سير عمل مؤشرات الأداء الاستراتيجي بالقيادة.
وأكد على مبدأ الجودة والتميز في كافــة المخرجات الأمنية، كما حث العاملين في مختلف الإدارات على بذل المزيد من الجهد والعطاء، والتفاني في أداء واجباتهم الوظيفية، بما يحقق الأمن والطمأنينة لأفراد المجتمع.
وحضر الاجتماع العميد عبد الله السويدي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني، والعميد دكتور عبد الله سعيد ساحوه مدير عام الإقامــة وشؤون الأجانب، والعميد محمد عيد المظلوم مدير عام العمليات الشرطــة، والعقيد عبد الله بن عامر مدير عام العمليات المركزيــة، والعقيد دكتور سعيد أحمد الطنيجي مدير إدارة الجنسيــة ومديرو الإدارات. 
أخر تحديث: 22/08/2014