SNRD
أخبار عاجلة
  • الإبداع والابتكار نهج «إقامة الشارقة»
  • إقامة الشارقة تحتفل باليوم العالمي للعمال
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"

إطلاق مبادرة «شاركني معرفتي» بقطاع الجنسية والإقامة

06 نوفمبر 2014
جريدة البيان
 
أطلقت وزارة الداخلية مبادرة «شاركني معرفتي»، على مستوى قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بالدولة؛ استجابة لدعوة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى تبادل المعرفة وتعزيزها لدى المنتسبين ونقلها بينهم، للاستفادة من خبرات القادة السابقين في مختلف مجالات العمل الشرطي، على نحو يخدم التميز المؤسسي لتحسين مؤشرات الأداء الوظيفي؛ خلال فعالية نظمتها إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.
ودعا اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بالدولة، إلى نشر المعرفة وتطبيقها في مختلف مجالات العمل الشرطي خلال إطلاقه المبادرة في قاعة روح الاتحاد بمقر الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.
وأضاف إن العمل بروح الفريق والمحبة والألفة يسهم بشكل كبير في الارتقاء بالعمل، بما ينعكس إيجاباً على العاملين، لافتاً إلى أن مجتمع الإمارات يتصف بنبل عاداته وتقاليده، ويتسم بروح المحبة والتآخي بين الجميع، حاثاً إلى المحافظة على عادات وتقاليد مجتمع الإمارات ونقلها إلى الأجيال القادمة.
وتحدث العميد سعيد راكان الراشدي، مدير عام الجنسية، عن قانون الجنسية، واستعرض العقيد عبدالله علي الحوسني إجراءات دخول وخروج الأجانب. 
أخر تحديث: 06/11/2014