SNRD
أخبار عاجلة
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"
  • إقامة الشارقة تنظم محاضرة توعوية في "أسبوع المرور الخليجي"
  • "إقامة الشارقة" تكرم الفئة المساعدة في عام الخير

إقامة الشارقة.. خدمات خمس نجوم

20 ديسمبر 2014
جريدة البيان
 
التميز عنوان الخدمات في كافة الدوائر الحكومة في الشارقة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارة واحدة من هذه الدوائر التي رفعت نهج خدمات العملاء والجودة عنواناً لها.
فالإدارة ممثلة بمديرها العام العميد الدكتور عبدالله بن ساحوه، تعمل دائماً على أن تكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة بها، حيث تقدم الإدارة العديد من الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المتعاملين وتبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد عليهم.
موظفو الإدارة اتخذوا من المدير العام قدوة لهم، فالدكتور عبدالله بن ساحوه يجب أن نقف له جميعاً ونقدم له التحية بل ونرفع له القبعة، وذلك للمجهود الكبير الذي يقوم به هذا الرجل.
وهذا المجهود واضح وظاهر للعيان، حيث يحرص العميد بن ساحوه على الحضور بنفسه خلف منافذ المعاملات ويتبادل اطراف الحديث مع المتعاملين، الذين يعبرون عن شكرهم وتقديرهم لهذا الرجل، ويقوم العميد بن ساحوه بالعمل على حل معظم المشاكل التي تواجه المتعاملين من موقعه كمدير للإدارة.
وأفاد أحد المتعاملين مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، بأن المدير العام شاهده وهو حزين لعدم انتهاء معاملته الخاصة بتأشيرة الزيارة، فما كان من المدير العام إلا أن تقدم نحوه وسأله عن مشكلته، فأجاب بتأخير تأشيرة الزيارة فتوجه العميد الدكتور عبدالله بالاعتذار الشديد للمتعامل، ووجه بتخليص معاملته على الفور، وبالفعل تم إنهاء كافة العقبات التي كانت تعترض المعاملة والعمل على حلها وإصدار التأشيرة له.
حالة المتعامل ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، تعمل بكل ما أوتيت من قوة، وترفع شعار «راحة المتعاملين هدفنا الأول والأخير». 
أخر تحديث: 20/12/2014