SNRD
أخبار عاجلة
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل
  • خليفة يصدر قانوناً اتحادياً في شأن عمال الخدمة المساعدة

الشعفار يقلّد ضباطاً من «الداخلية» رتبهم الجديدة

02 فبراير 2015
جريدة البيان
 
قلّد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، عدداً كبيراً من الضباط من رتبة «مقدم»، رتبهم الجديدة، من المشمولين بالمرسوم الاتحادي رقم 7 لعام 2015 الذي أصدره أخيراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأقيم الحفل صباح أمس في قاعة المحاضرات بمقر الوزارة.

ونقل وكيل وزارة الداخلية للضباط المشمولين بالترقيات؛ تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مثمناً جهودهم في أداء الواجب.

وقال الفريق الشعفار إن هذه المبادرة السامية من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، تعدّ محل فخر واعتزاز، وتؤكد وجود نخبة من القيادات الشرطية المتميزة والقادرة على تحمّل الأمانة والأعباء والمسؤوليات المتزايدة الملقاة على عاتق الأجهزة الشرطية والأمنية.

وأضاف إن أهم ما يميزنا في وزارة الداخلية هو العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هدف واحد، وغاية واحدة، هي تعزيز مسيرة الأمن ، من خلال منهجية وإستراتيجية واحدة؛ داعياً للمحافظة على هذا الإنجاز والسعي للوصول إلى الأهداف المأمولة، بأن نكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

مؤكداً أنه هدف نعمل عليه جميعاً لتحقيق رؤية الحكومة بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم أمناً وسلامة، وأن نعمل بكفاءة وفعالية لتعزيز جودة الحياة لمجتمع الإمارات، وضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

وحثّ وكيل وزارة الداخلية على مضاعفة الجهود، والتفاني في أداء الواجب وحماية المكتسبات الوطنية وتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا الفتية .. معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للضباط في مسيرة العمل الشرطي والأمني وخدمة الوطن الغالي.

حضر مراسم حفل التقليد اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي، والعميد محمد غدير الكتبي نائب مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط بوزارة الداخلية. 
أخر تحديث: 02/02/2015