SNRD
أخبار عاجلة
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"
  • إقامة الشارقة تنظم محاضرة توعوية في "أسبوع المرور الخليجي"
  • "إقامة الشارقة" تكرم الفئة المساعدة في عام الخير

الخييلي يقلّد الرتب الجديدة لضباط في “الجنسية”

04 فبراير 2015
جريدة الخليج
 
قلّد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، عدداً كبيراً من الضباط العاملين بقطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ من رتبة "رائد"، إلى رتبهم الجديدة والمشمولين بالمرسوم الاتحادي رقم 7 لعام 2015 الذي أصدره أخيراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأقيم الحفل في مقر شؤون الجنسية والإقامة والأجانب في أبوظبي .
وهنأ الخييلي، الضباط المرفعين، وقال إن هذه المكرمة السامية تمثل نقطة تحول للتميز، ودافعاً للمزيد من العمل والإنجاز، تعزيزاً لأمن واستقرار دولتنا والحفاظ على مكتسباتها الوطنية، وارتقاءً بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات، وذلك تجسيداً للخطة الاستراتيجية التطويرية في وزارة الداخلية عامة وفي شؤون الجنسية والإقامة .
وحثّ الخييلي، الضباط على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل، والاستمرار في البذل والعطاء، حفاظاً على نعمة الأمن والاستقرار في الوطن، وحماية مكتسباته وإنجازاته التي تحققت في ظل القيادة العليا، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .
حضر التقليد، العميد سعيد راكان الراشدي، مدير عام الجنسية؛ والعقيد طالب عبدالكريم المحمود رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، وعدد من الضباط بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ . 
أخر تحديث: 03/02/2015