SNRD
أخبار عاجلة
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة «الاتحادية للهوية والجنسية»
  • مطارات دبي تستقبل 1557 حاجاً بالورود .. وبوابات ذكية في مطار الشارقة
  • «إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

إماراتية تتنازل عن حق ساعة الرضاعة لإنجاز المعاملات

11 فبراير 2015
صحيفة الرؤية
 
استغنت موظفة إماراتية عن حقها في ساعة الرضاعة بغية إنجاز معاملات المراجعين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة.
بدورها، كرمت الإدارة الموظفة سمية الشامسي على ولائها لعملها الذي يعكس مدى حرصها على عدم تأخير شؤون المتعاملين.
وأبلغ «الرؤية» مدير الإدارة العميد الدكتور عبدالله بن ساحوه أن استغناء الموظفة الشامسي عن ساعة الرضاعة من أجود أنواع العطاء ويعكس ولاءها لعملها ووطنها، مشيراً إلى أن الإدارة تراقب موظفيها وتدعم الكوادر البشرية المخلصة والمتفانية في عملها.
وذكر بن ساحوه أن الشكر والتكريم لا يفي بحق الموظفة مقارنة بما قدمته، مؤكداً أن الشامسي ليست الوحيدة وإن كانت الأولى، فهناك العديد من الموظفين المواطنين الذين يصلون ساعات دوامهم الصباحي بالفترات المسائية بلا تذمر أو شكوى.
وأفاد بأن النساء متعددات المهمات خارج نطاق العمل لذلك، وعبر «لجنة حواء» التي ترشد الموظفات إلى طرق التوفيق بين المنزل والوظيفة، فإنهن يحصلن على الدعم والمشورة اللازمة، والتي تعمل ضمن مؤشرات قياس تراعي تربية أطفالهن بشكل سليم في ظل الانفتاح العالمي، إضافة إلى التوفيق بين أعبائهن المنزلية الأخرى.
من جهتها، جزمت الموظفة الإدارية في مكتب المدير العام سمية الشامسي بأن حبها العمل والضغط الذي يتطلب كامل طاقة الموظف ووقته كانا سببين رئيسين في استغنائها عن ساعة الرضاعة.
وشكرت الشامسي المدير العام على اهتمامه بالموظفين وتحفيزهم وتشجيع المحسنين منهم، واعتبرت انضمامها إلى قافلة المكرمين فخراً عاهدت نفسها أن تكون على قدره، معتبرة، وهي أم لأربعة أطفال، طفل وثلاث بنات، أن ملاحظة المدير لها تنمُّ عن كفاءته لمنصبه، وتفانيه في العمل، ويجب أن يكون سلوك الموظفين حوله انعكاساً له. 
أخر تحديث: 11/02/2015