SNRD
أخبار عاجلة
  • 52 ثانية لإنهاء مُعاملة تجديد الإقامة وفق المنظومة الحديثة
  • «إقامة الشارقة» تكرم عدداً من موظفي جوازات المنافذ
  • الخدمات الذكية لـ «الجنسية والإقامة» تشهد تفاعلاً كبيراً

زينب سليمان .. استقبال زوار الدولة

07 مارس 2015
 

جريدة الرؤية:

تستقبل القادمين إلى الدولة عن طريق منفذ مطار الشارقة الدولي بكل ترحاب، وتحرص على تسيير إجراءاتهم بانسيابية ومودة، إنها مأمورة الجوازات في مطار الشارقة زينب سليمان إبراهيم سليمان.
تسعى سليمان المولودة عام 1978 والحاصلة على شهادة الثانوية العامة لأن تكون الشخص المناسب في المكان المناسب، عبر تطوير مهاراتها في العمل، واتباعها دورات حكومية معتمدة، منها دورة في التزوير، ودورة في التميز في خدمة العملاء.
قدمت منذ التحاقها بالعمل مأمورة جوازات عام 2004 الكثير من الاقتراحات التطويرية التي ساهمت بتحسين جودة الخدمات المقدمة، فاستحقت عنها العديد من شهادات التقدير، إضافة إلى خمس شهادات تميز لخبرتها والتزامها، وقدرتها على التوفيق بين عملها وأسرتها.
تحرص على استقبال المسافرين، والتأكد من صحة أوراقهم الثبوتية، ومن مطابقة بيانات جواز سفرهم مع البيانات الموجودة في النظام على الكومبيوتر بكل ترحاب وسرعة، تقديراً لتعب المسافر، وليتسنى للركاب الآخرين إنجاز إجراءاتهم بسرعة وعدم وقوفهم فترة طويلة في طابور الانتظار.
تتميز مأمورة الجوازات زينب سليمان بالانضباط ودقة تنفيذ المهام الموكلة إليها في أوقات قياسية وفق الجودة المأمولة منها، عدا عن خصالها الشخصية المتمثلة بالود والأريحية في التعامل، ما أكسبها احترام وتقدير زملائها ورؤسائها على حد سواء، إضافة إلى ود كل من تعامل معها في مطار الشارقة الدولي.

أخر تحديث: 07/03/2015