SNRD
أخبار عاجلة
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل

انطلاق الأسبوع الرياضي لشرطة الشارقة بماراثون المشي

16 مارس 2015

جريدة الخليج:

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح صباح أمس، العميد عبدالله مبارك الدخان نائب القائد العام، نيابة عن اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، فعاليات الأسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية والتي بدأت بماراثون للمشي بمشاركة كبار ضباط المنطقة الأمنية بالشارقة .
وقد بدأ ماراثون المشي من أمام بوابات المدينة الجامعية بالشارقة باتجاه أكاديمية العلوم الشرطية لمسافة 4 كيلو مترات بمشاركة 400 عداء من العاملين في مختلف الادارات والوحدات التابعة للمنطقة الامنية .
بعدها انطلقت في مبنى إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة المسابقات الثقافية للرجال والنساء التي تنظمها إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية والتي تضمنت العديد من الأسئلة الرياضية والتاريخية والاسلامية والعامة حيث تقام بنظام الدوري بين الفرق المشاركة .
وأعرب العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة عن تقديره لمبادرة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بتنظيم الأسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية والذي يأتي في سياق اهتمام وزارة الداخلية بتنمية القدرات والمهارات الرياضية للعاملين وخلق بيئة يسودها الترابط والمشاركة والتفاعل من خلال مثل هذه البطولات والمنافسات التي تجمع بين العاملين من مختلف الرتب والمستويات والإدارات والوحدات .
وأشاد نائب قائد عام شرطة الشارقة بالحماس الذي أبداه العاملون والعاملات بكل الإدارات للمشاركة في فعاليات الأسبوع الرياضي ومبادرتهم إلى المشاركة في جميع الأنشطة وخاصة من عناصر الشرطة النسائية اللاتي شاركن بقوة في الفعاليات الرياضية والثقافية، ما أكسب الحدث بعداً حماسياً لافتاً، معرباً عن تمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق .

 
أخر تحديث: 16/03/2015