SNRD
أخبار عاجلة
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل

الشامسي يتفقد جوازات الحمرية ويبحث التعاون مع "الموانئ"

25 ابريل 2015
 

في زيارة سريعة ومثمرة إلى الحمرية، بحث العقيد عارف محمد الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، أوجه التعاون مع دائرة الموانئ البحرية والجمارك، وتفقد مكتب جوازات المنطقة الحرة للتأكد من إنجاز العمل بالشكل المطلوب.

الشارقة 24- غيثاء رفعت:

استقبل الشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك في الشارقة، العقيد عارف محمد الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، في مكتبه بالمنطقة الحرة بالحمرية. وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وسبل تعزيزها وتطويرها لما فيه خدمة الصالح العام.

بعد ذلك قام العقيد الشامسي بزيارة تفقدية لمكتب جوازات الحمرية في المنطقة الحرة بالحمرية، اطلع خلالها على مجريات العمل، وحث العاملين على إنجاز العمل بشكل دقيق، وشجعهم على تقديم المقترحات في نظام الوزارة المخصص لذلك، للنهوض بالعمل.

حضر اللقاء والزيارة العقيد ثاني عبيد الشامسي، مدير إدارة المكاتب الخارجية، والمقدم د. علي زمزم، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، وسعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، وأحمد عبد الله بن هده، مدير الشؤون الإدارية.

أخر تحديث: 25/04/2015