SNRD
أخبار عاجلة
  • «إقامة الشارقة» تحتفي
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط

«إقامة الشارقة» تنجز 1800 معاملة يومياً بمركز الصناعية 13

22 يوليو 2015

جريدة الخليج

 

أعلن المقدم هزيم خليفة السويدي، مدير إدارة أذونات الدخول بالإنابة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة ل«الخليج»أن عدد المعاملات اليومية بمركز خدمات الإقامة بالصناعية 13 بالشارقة، خلال شهر رمضان المبارك تراوحت ما بين 1200 - 1800 معاملة يومياً للمراجعين من إصدار التأشيرات وتجديد الإقامات وغيرها من الإجراءات الأخرى.


وقال إن هناك أكثر من 80% من الشركات والمؤسسات بالقطاع الخاص تنجز معاملاتها في المركز الجديد، وأشار إلى أن افتتاح مركز الخدمة يأتي لتلبية احتياجات الإمارة من مكاتب للإقامة وشؤون الأجانب، بغية تبسيط الإجراءات وتقديم خدمة متميزة للمراجعين في أنحاء الإمارة كافة، وحرصاً من الإدارة على التخفيف على المتعاملين معها، نظراً للإقبال الشديد من المراجعين على المقر الرئيسي، ويتوفر فيه أكثر من 300 موقف للسيارات.


وأشار إلى أنه منذ مطلع إبريل/نيسان الماضي، تم تدشين الموقع الإلكتروني الفوري للشركات الحكومية والخاصة في الإمارة، والذي يمكنها من تقديم طلبات أذونات الدخول وجلب الخدم والعمالة على موقع الإدارة الإلكتروني، من دون الحاجة إلى مراجعة مبنى الإدارة لتقديم الطلبات.


وأوضح السويدي أن «إقامة الشارقة» تسعى بتجميع الخدمات كافة من خلال الموظف الشامل الذي ينجز المعاملات باستخدام أحدث سبل التقنية الحديثة، وصولاً لأعلى معدلات إسعاد متعامليها، وتحقيق الريادة في تقديم الخدمات للجمهور بما يلبي ويفوق توقعاتهم، وفق معايير عالمية متطورة تستمد قوتها بتغطيتها لجميع زوايا التعامل مع المراجعين، من خلال خطة متكاملة تحقق جودة عالية في الأداء المتكامل لمنظومة الخدمات المقدمة بما يسهل على المتعاملين إنجاز المعاملات بسهولة ويسر، وتمتاز بالجودة والتميز. 

أخر تحديث: 22/07/2015