SNRD
أخبار عاجلة
  • مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك
  • الإبداع والابتكار نهج «إقامة الشارقة»
  • إقامة الشارقة تحتفل باليوم العالمي للعمال

مكتب جديد للطباعة بصالة «الحصن» في إقامة الشارقة

26 يوليو 2015

جريدة الخليج

 

أعلن المقدم هزيم خليفة السويدي، مدير إدارة أذونات الدخول بالإنابة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة ل«الخليج» أن الإدارة افتتحت مكتباً جديداً للطباعة تابعاً إلى مركز «وثائق» بقاعة «الحصن» الخاصة بمعاملات المواطنين في المقر الرئيسي لتخليص إجراءات الفئة المساعدة في الأعمال المنزلية.


وقال إن عدد المترددين يومياً على الصالة يتراوح ما بين (120-150) معاملة يومياً، واعتبر السويدي أن هذا الافتتاح يمثل خطوة الى الأمام في تنظيم العمل، وتوفير الخدمات في كل موقع من مواقع الإدارة المنتشرة بالإمارة، وذلك بمتابعة حثيثة من العقيد عارف محمد الشامسي مدير عامِ الإدارة، لتطوير منظومة خدمات متعامليها وفقاً لمعايير مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين «7 نجوم».


وأشار إلى الشراكة الناجحة مع مركز «وثائق» في تقديم الخدمات المتميزة وتسهيل الإجراءات. وأكد أن نهج الإدارة متواصل في مسيرة التميز والتنمية المستدامة، بتقديم خدمة متميزة لمتعاملي الإدارة وتحقيق جودة عالية في الأداء المتكامل لمنظومة الخدمات المقدمة، بما يسهل على المراجعين إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر، وتمتاز بالجودة والتميز، بما يضمن تحقيق جودة حياة عالية وفق رؤية الإمارات 2021. 

أخر تحديث: 26/07/2015