SNRD
أخبار عاجلة
  • مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك
  • الإبداع والابتكار نهج «إقامة الشارقة»
  • إقامة الشارقة تحتفل باليوم العالمي للعمال

لبنى هادي .. تطوير المهارات

30 سبتمبر 2015

صحيفة الرؤية

 تتابع الأعمال المكتبية بأنواعها كافة وتنسق مع المؤسسات والدوائر الحكومية، باذلة قصارى جهدها لصقل مهاراتها باهتمام شخصي وتدريب ذاتي .. إنها موظفة العلاقات العامة في قسم الإعلام بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ـ الشارقة لبنى غانم علي محمد هادي.

ولدت عام 1984 في الشارقة، وعُينت في قسم العلاقات العامة ـ الإدارة العامة للإقامة عام 2005 بعد حصولها في العام نفسه على دبلوم تكنولوجيا مكاتب في كلية التقنية العليا ـ الشارقة، وتلقت دورات عدة، أبرزها استراتيجية علاقات العملاء عام 2008، والتعامل مع الجمهور في العام نفسه.

ساعدتها مهارة التصميم التي تلم بها على تنفيذ كتيبات خاصة بالإدارة التي تعمل فيها مستعينة ببرامج من على شبكة الإنترنت ودروس الفوتوشوب وغير ذلك.

تولت هادي مهمة تصميم اتفاقيات الشراكة الخاصة بالإدارة والنشرة الدورية «إدارتنا» وكتيب المصطلحات والبوسترات الخارجية واللوحات الإعلانية الخاصة بالجمهور داخل الإدارة وخارجها، فضلاً عن التصاميم الداخلية لبطاقات الدعوة والعروض.

حصلت على جائزة الموظف المميز أكثر من مرة، ونالت جائزة الموظف الإيجابي، وأحرزت جائزة أخرى لمشاركتها في مؤتمر حقوق الإنسان في وزارة الداخلية، كما كرمت في العديد من ملتقيات الإدارة، خصوصاً في الملتقى الأول لشركاء قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ.

أخر تحديث: 30/09/2015