SNRD
أخبار عاجلة
  • "الإقامة وشؤون الأجانب" بالشارقة ترفع علم الإمارات شامخاً
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل

تعاون مشترك بين «الشارقة للإعلام» و«الإقامة» لتنمية المجتمع

27 اكتوبر 2015

جريدة البيان

 

وقعت مؤسسة الشارقة للإعلام والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، يوم أمس مذكرة شراكة استراتيجية بين الجانبين، انطلاقاً من دورهما الفاعل في تنمية المجتمع، وإيماناً منهما بأهمية الشراكة الاستراتيجية التي تخدم الصالح العام بين مختلف فئات المجتمع وشرائحه.

وقام بتوقيع المذكرة في مبنى المؤسسة الدكتور خالد عمر المدفع، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، والعميد ثاني عبيد الشامسي، مدير إدارة المنافذ في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام والعقيد عارف محمد سلطان الشامسي مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة .

وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين، بهدف دعم التوجهات الاستراتيجية لكل منهما، وتسهيل تواصل الطرفين فيما يتصل بالقضايا ذات الاهتمام المشترك. كما تهدف إلى المساهمة في تحديد القواعد الأساسية للتعاون المشترك .

منبر إعلاميوقال الدكتور خالد عمر المدفع – مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام - «يأتي توقيع هذه المذكرة تجسيداً لرؤية مؤسسة الشارقة للإعلام المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة الشارقة، في ترسيخ دورها كمنبر إعلامي في المنطقة من خلال تعزيز الشراكات مع الجهات الفاعلة في المجتمع ».

من جهته، أكد العقيد عارف الشامسي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة على أهمية إقامة شراكات ناجحة مع كبرى المؤسسات العاملة في دولة الإمارات، ومواصلة تعزيز شبكتها المحلية الواسعة من الشركاء الاستراتيجيين، بما يساعد على مزيد من التعاون بين هذه المؤسسات .

التزام

تلتزم مؤسسة الشارقة للإعلام من خلال المذكرة بتقديم دورات تدريبية إعلامية لكوادر وموظفي الدائرة، وبث الإعلانات، أو الشعارات، أو الرسائل التوعوية، لتوعية الجمهور بأهمية وتنوع الخدمات التي تقدمها إدارة الإقامة، وتسليط الضوء على الممارسات التي قد تعتبر خاطئة لتثقيف المجتمع وتوعيته بها.

أخر تحديث: 27/10/2015