SNRD
أخبار عاجلة
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"
  • إقامة الشارقة تنظم محاضرة توعوية في "أسبوع المرور الخليجي"
  • "إقامة الشارقة" تكرم الفئة المساعدة في عام الخير

إقامة الشارقة تحتفل بيوم العلم

04 نوفمبر 2015

الشارقة في 3 نوفمبر / وام / 

 

احتفلت الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة بيوم العلم تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء للاحتفال في هذا اليوم من كل عام بهذا العلم الغالي على قلوبنا والذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم .

وقام سعادة العقيد عارف محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة برفع العلم في ساحة الإدارة بمشاركة مديري الإدارات والضباط والموظفين .. بعدها قاموا بالاصطفاف لتحية العلم على مرأى المراجعين والمقيمين الذي عبروا عن حبهم ومشاركتهم الفرحة بالتقاط الصور التذكارية.

وقال سعادة العقيد الشامسي ان هذا الاصطفاف يأتي تنفيذا للأوامر السامية ويأتي حباً وانتماءً لهذه الأرض وولاءً لقادتنا وثقة بعلمنا بأنه العلم الذي سيبقى شامخاً بإذن الله في علياء السماء يعكس كرم وأخلاق وصفاء قلوب من يعيش على أرضها من مواطنين ومقيمين وزائرين .

من جهته قال النقيب محمد المناعي القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة انه تم اليوم رفع العلم بالادارة العامة لشؤون الاجانب في الحفل الوطني بمناسبة غالية على قلوبنا وهي ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم .

أخر تحديث: 03/11/2015