SNRD
أخبار عاجلة
  • 52 ثانية لإنهاء مُعاملة تجديد الإقامة وفق المنظومة الحديثة
  • «إقامة الشارقة» تكرم عدداً من موظفي جوازات المنافذ
  • الخدمات الذكية لـ «الجنسية والإقامة» تشهد تفاعلاً كبيراً

عائشة الشامسي .. التطوير الإلكتروني

19 نوفمبر 2015

صحيفة الرؤية

توظف قدراتها في استخدام الحاسب الآلي لتطوير محتوى الموقع الإلكتروني، وتصميم الشعارات والبوسترات مستخدمة البرامج الاحترافية، إنها مشرفة الموقع الإلكتروني في قسم العلاقات العامة التابع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة عائشة سالم الشامسي.


حصلت على شهادة دبلوم في معالجة المعلومات بالكومبيوتر من كليات التقنية العليا في الشارقة عام 2005، ولم تتوقف مسيرتها العلمية عند هذا الحد، بل تابعتها في جامعة كامبريدج ومعهد نيو هورايزن.
تلقت الكثير من الدورات، فحصلت عام 2012 على دورة حقوق وواجبات المرأة العاملة من أكاديمية الإمارات، كما شاركت في ورشة عمل في العام نفسه عن التميز للخدمات الإدارية، ونالت شهادة تقدير من إقامة الشارقة للدور الإيجابي والحضور المتميز في الملتقى السنوي السادس.


نالت عام 2013 شهادة شكر وتقدير على مشاركتها في ندوة «أسرتي بعمالة منزلية مشروعة»، وأخرى عن مشاركتها في ملتقى رابطة مأموري الحدود والمنافذ بالشارقة، وكذلك شهادة شكر وتقدير لحسن تعاونها وجهودها المبذولة في لجنة حواء.
حصلت العام الماضي على شهادة شكر وتقدير من القيادة العامة لشرطة الشارقة في أسبوع المرور الخليجي، وذلك للقيادة الآمنة والمساهمة في تحقيق السلامة المرورية، وكذلك شهادة مشاركة من معهد الإمارات للجنسية والإقامة لإنجازها دورة «منهجية الرادار».

أخر تحديث: 19/11/2015