SNRD
أخبار عاجلة
  • 52 ثانية لإنهاء مُعاملة تجديد الإقامة وفق المنظومة الحديثة
  • «إقامة الشارقة» تكرم عدداً من موظفي جوازات المنافذ
  • الخدمات الذكية لـ «الجنسية والإقامة» تشهد تفاعلاً كبيراً

مؤسسات وجهات ودوائر الشارقة تقف دقيقة صمت إجلالآ للشهداء

01 ديسمبر 2015

جريدة الخليج 

 

احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة صباح أمس بيوم الشهيد في الساحة الرئيسية أمام مبنى الإدارة، واستهل بالوقوف دقيقة دعاء صامت على أرواح الشهداء عند الساعة 11:30 من صباح يوم الشهيد كوقفة وطنية تؤكد الاعتزاز بتضحيات شهداء الإمارات وكتعبير حي عن تضامن الجميع مع أسر وذوي الشهداء.


«الاستشاري» يحتفل احتفلت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح أمس في مقر المجلس في مدينة الشارقة بيوم الشهيد وباليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة بتنظيمها فقرات وفعاليات وطنية عديدة. بدأ الحفل الذي قدمته حليمه الظاهري من موظفي المجلس بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس كلمة هنأ فيها القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بهذه الذكرى الوطنية الغالية ورفع عن الأمانة العامة للمجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأصحاب السمو أولياء العهود ولكافة المواطنين والمقيمين وللمجلس الاستشاري وللأمانة العامة بالمناسبة السعيدة بذكرى الاتحاد الرابعة والأربعين لقيام وطننا دولة الإمارات كما وأكد معاني يوم الشهيد وما يحمله من فخر وعز بقواتنا البواسل وبمن قدموا أرواحهم فداء للوطن.


بعدها ألقيت عدد من الفقرات والكلمات والقصائد التي سطر فيها المشاركون معاني غالية من الوفاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة وذكر مناقب الشهداء وقواتنا المسلحة. وبعدها تم عرض فيلم مصور عن إنجازات وحضارة الإمارات منذ بداية الاتحاد وحتى الوقت الحالي ثم تم تقديم فيلم مصور من إعداد موظفي المجلس بعدها جرى طرح بعض الأسئلة عن الإمارات وتاريخها وقدمت هدايا قيمة للفائزين وتكريم الموظفين المميزين علاوة على تكريم أصحاب الأفكار والمبادرات المتميزة.


وقام أمين عام المجلس بتكريم موظفي المجلس الاستشاري ثم تناول موظفو الأمانة العامة للمجلس طعام الغداء الذي شمل العديد من الأكلات الشعبية. 

أخر تحديث: 01/12/2015