SNRD
أخبار عاجلة
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"
  • إقامة الشارقة تنظم محاضرة توعوية في "أسبوع المرور الخليجي"
  • "إقامة الشارقة" تكرم الفئة المساعدة في عام الخير

عمران شامس .. تطوير الأداء

03 مارس 2016

صحيفة الرؤية

 

يستند في أداء مهامه المهنية إلى تنفيذ القانون والإجراءات المعتمدة بدقة عالية، مكتسباً خبرات واسعة ودراية وإلماماً بمجاله الوظيفي .. إنه رئيس قسم الشؤون القانونية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ـ الشارقة الرائد عمران عبدالرحمن شامس.
وُلد في الإمارة عام 1978 ونال بكالوريوس الحقوق في كلية الشرطة، فضلاً عن دبلوم علوم شرطية سنة 2003 وماجستير القانون أخيراً، ما يُثبت مدى تقديره للعلم والمعرفة والتكوين الأكاديمي.


وشارك شامس في برامج تكوينية ودورات تدريبية عدة، إذ يتملكه شغف متنامٍ بتطوير أدائه ورفع كفاءته وصقل مهاراته، الأمر الذي أهله لمعانقة التميّز الأمني وتنفيذ مهامه بإتقان.


وفاز أيضاً بشهادات تقدير وتكريمات كثيرة تتويجاً لجهوده الحثيثة، ومساهمته في تحقيق أهداف إقامة الشارقة، إلى جانب تبسيط الإجراءات والمساعدة على تحسين منظومة الخدمات.


وبعيداً عن أجواء العمل الرسمية، يهوى شامس قيادة الدراجات النارية المعروفة باسم «هارلي»، ويرى أن ممارسة الهواية التي يحبها المرء تشكل دافعاً قوياً للإبداع والابتكار ومقاومة الضغوط.
ويؤمن شامس بقيمة التقنيات الحديثة في تطوير بيئة العمل أمنياً وإدارياً، وتجسيد الخطط المرسومة، إلى جانب ضمان رضا المواطنين والمقيمين. 

أخر تحديث: 03/03/2016