SNRD
أخبار عاجلة
  • «الإقامة» تقلص زمن تخليص المعاملات إلى 45 ثانية فقط
  • ولي عهد الشارقة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التعليم والمستقبل
  • خليفة يصدر قانوناً اتحادياً في شأن عمال الخدمة المساعدة

سمية الشامسي .. طرح المقترحات التطويرية

16 ابريل 2016

صحيفة الرؤية

 

تتقن أداء مهماتها المهنية فهي من الموظفات الأوليات في قسمها، باذلة قصارى جهدها لتطوير منظومة العمل وفق معايير الجودة .. إنها الإدارية المدنية في مكتب المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة سمية عبدالله الشامسي.
وُلدت في الإمارة وباشرت مسيرتها الأمنية إثر حصولها على الثانوية العامة عام 1997، وتحديداً قسم القلم حيث تولت مهام الصادر والوارد وطباعة الكتب واستقبال المراجعين والرد على استفساراتهم.
وشاركت الشامسي في برامج تكوينية ودورات تدريبية مكثفة تمحور أبرزها حول الإسعافات الأولية، وصياغة المراسلات، ساعية دوماً إلى تقديم المقترحات التطويرية والأفكار الإبداعية، وتمثل آخرها في مقترح شحن الهواتف.
وتهتم أيضاً برفع كفاءتها وصقل مهاراتها وتنمية قدراتها حتى تسهم بفاعلية في تحقيق أهداف وخطط «إقامة الشارقة»، مواكبة جميع المستجدات التقنية والتطبيقات الذكية لإيمانها الراسخ بدورها في تحسين الأداء المؤسسي وجودة الخدمات.
نالت الشامسي جائزة الموظف المثالي مرات عدة، وشاركت في جائزة منطقة الشارقة الأمنية، حاملة شهادة تقدير من المدير العام، ما يُعد تتويجاً لجهودها الحثيثة وتميّزها المهني. 

أخر تحديث: 16/04/2016