SNRD
أخبار عاجلة
  • «إقامة كلباء» تنتقل إلى مكتب جديد في مبنى المحكمة
  • بمنظومة التأشيرات الجديدة.. الإمارات وجهة المبتكرين
  • إقامة الشارقة تقلد ضباطاً رتبهم الجديدة

إقامة الشارقة تبرم اتفاقية شراكة مع طيران الامارات

14 يونيو 2016

الشارقـــة

 

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة صباح اليوم مذكرة تفاهم مع طيران الإمارات  في قاعة زايد بمبنى الإدارة العامة بالشارقة وبحضور العقيد عارف الشامسي مدير عام الإدارة و السيد خالد السركال المدير الإقليمي بالشارقة والإمارات الشمالية وعدد من ضباط الإدارة، وتتيح الاتفاقية  للعاملين بالإدارة الاستفادة من العروض المقدمة من الناقلة الإماراتية وذلك عن طريق تخفيض تكاليف الرحلات الجوية على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والسياحية.
كما تهدف الاتفاقية إلى تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية المتبعة بما يرتقي بمجموعة الخدمات التي تقدمها الإدارة لكافة موظفيها والتي ترفع بدورها مستوى قدراتهم في المجالات المختلفة .
وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم العلاقات المشتركة في مجال عملهما وبهدف تضافر الجهود والارتقاء بما يخدم العملاء ومواكبة ما هو جديد.
وقال العقيد الشامسي إن هذه الاتفاقية الجديدة تأتي كتأكيد على التزامنا الراسخ لتقديم مجموعة خدمات متكاملة وإرشادات شاملة متصلة بضمان توفير أفضل الخدمات للمتعاملين في " إقامة الشارقة " بحيث يسمح ذلك بنقل هذه المعرفة في مجالات عملهم وقطف ثمار جهودهم.
وفي نهاية حفل توقيع الاتفاقية سلّم العقيد عارف الشامسي مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة السركال درعاً تذكارياً.
 

أخر تحديث: 14/06/2016