SNRD
أخبار عاجلة
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة «الاتحادية للهوية والجنسية»
  • مطارات دبي تستقبل 1557 حاجاً بالورود .. وبوابات ذكية في مطار الشارقة
  • «إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

الداخلية تعزز ثقافة إسعاد المتعاملين في قطاعاتها الخدمية

23 اغسطس 2016

جريدة الخليج

 

تقدم وزارة الداخلية توعية بمعادلة إسعاد المتعاملين في قطاعاتها الخدمية من خلال ورش عمل نظمتها في عدد من الإدارات الشرطية بالشارقة، ضمن نطاق برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.
أوضح الرائد أحمد المنصوري رئيس قسم تنمية المهارات والتواصل في إدارة خدمة المتعاملين أن الورش تناولت أهمية حرص الموظف الفخور بتقديم الخدمة المتميزة على حسن الترحيب بالمتعاملين والاستماع الجيد إليهم، وتفهم احتياجاتهم، مشيراً إلى أن الجهة المتفانية في إسعاد المتعاملين تهتم بتحقيق المعادلة بتوفير بيئة مضيافة تعزز ثقافة السعادة والإيجابية، وتقديم خدمة سريعة ومبسطة لضمان راحة المتعامل والعدالة والمساواة، وتفوق توقعاته.
ولفت إلى ضرورة تجاوب المتعاملين في إطار المعادلة بتوفير معلومات ومستندات صحيحة ومحدثة وتقديم ملاحظات بناءة واقتراحات مبتكرة وإيجابية والمشاركة في تصميم الخدمات والإسهام في استشراف مستقبل الخدمات، ومشاركة التجربة السعيدة، والإيجابية مع الغير.
جدير بالذكر أن ورش العمل تأتي في إطار برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الذي يركز على تحفيز الجهات الحكومية لإطلاق وتبني المبادرات والمشاريع والسياسات لتحقيق السعادة والإيجابية في المجتمع، وترسيخ ثقافة السعادة والإيجابية كأسلوب حياة في دولة الإمارات، ونشر الوعي بأهميتها، وتطوير مؤشرات لقياس مستوى السعادة والإيجابية في الجهات الحكومية على مستوى الدولة.
حضر ورش العمل، مديرو الإدارات ومديرو مراكز إسعاد المتعاملين بمختلف قطاعات وزارة الداخلية.

أخر تحديث: 23/08/2016