SNRD
أخبار عاجلة
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة «الاتحادية للهوية والجنسية»
  • مطارات دبي تستقبل 1557 حاجاً بالورود .. وبوابات ذكية في مطار الشارقة
  • «إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

عنود آل علي .. دقة خدمة العملاء

10 اغسطس 2016

صحيفة الرؤية

 

تتحرى مدخلة بيانات الإقامات والتأشيرات في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ـ الشارقة، عنود عبدالعزيز آل علي، الدقة في أداء مهامها، مدفوعة بحرصها على تقديم أفضل الخدمات للجمهور في أقصر وقت ممكن.
وُلدت في دبي عام 1988، ونالت شهادة إدارة الأعمال من كلية التقنية في الشارقة عام 2010، ثم انضمت بعدها بعام إلى قسم الإقامة في مكتب الغبيبة، بصفة موظفة مدنية ومدخلة بيانات، قبل أن تنتقل إلى قسم التأشيرة وأذونات الدخول في 2012، لتضطلع بمهمة تعبئة بيانات التأشيرات في مكتب الحكومة والشركاء.
نالت آل علي جوائز من أبرزها جائزة وزير الداخلية في خدمة العملاء عام 2013، بالإضافة إلى شهادات تقدير من دوائر حكومية.
اتّبعت برامج تدريبية عدة، منها ما يتعلق بأذونات الدخول والإقامة، كان لها الفضل بتعليمها أساسيات العمل وأصول التعامل مع التقنيات الحديثة.

أخر تحديث: 10/08/2016