SNRD
أخبار عاجلة
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة «الاتحادية للهوية والجنسية»
  • مطارات دبي تستقبل 1557 حاجاً بالورود .. وبوابات ذكية في مطار الشارقة
  • «إقامة الشارقة» تستحضر مناقب الإماراتية

عارف الشامسي: إقامة الشارقة تسعى لتجسيد ولائها للوطن وقيادته

03 نوفمبر 2016

الشارقة 24 

 

احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، بـيوم العلم في مقرها في الإدارة، وذلك استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" برفع علم الإمارات على كل المؤسسات والمنازل في الدولة.

وقام سعادة العقيد عارف محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، بتدشين مراسم رفع العلم على سارية مقر الإدارة، بشكل متزامن مع كل الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية كإشارة لتوحيد علم دولة الإمارات عبر أراضيها ومبانيها.

حضر الاحتفالية كافة مديري الإدارات ورؤساء الأقسام إلى جانب عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين من الإدارة، ومندوبي المؤسسات الحكومية منها والخاصة ومتعاملي الإدارة.

وقال العقيد الشامسي إن الإدارة تسعى باستمرار إلى تجسيد حبها وولائها للوطن وقيادته الحكيمة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود في هذه المناسبة، التي تأتي بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" رئاسة الدولة، الذي يقود مسيرة نهضة الإمارات وتقدمها على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية. 

أخر تحديث: 03/11/2016