SNRD
أخبار عاجلة
  • الإبداع والابتكار نهج «إقامة الشارقة»
  • إقامة الشارقة تحتفل باليوم العالمي للعمال
  • "إقامة الشارقة" تحتفل بـ "يوم السعادة"

«إقامة الشارقة» تكرّم الفائزين في جائزة وزير الداخلية للتميز

07 نوفمبر 2016

جريدة الخليج

 

كرّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة 35 من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين، والعنصر النسائي (الفائزين والمشاركين) في جائزة سمو وزير الداخلية للتميز «مرحلة المدير العام»، في حفل نظمته أمس، في فندق «راديسون بلو» في الشارقة، بحضور العقيد عارف محمد الشامسي، المدير العام، ومديري الإدارات.


قال العقيد الشامسي، إن جائزة سموّ وزير الداخلية للتميز، تهدف إلى تشجيع الموظفين على التميز، ونشر ثقافة الإبداع، لتكون ركناً أساسياً في أداء مهام عملهم المختلفة، لدورها البناء في الارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات، وحرصاً من وزارة الداخلية على الارتقاء بالعنصر البشري، لكونه الأساس في عملية الإنتاج المؤسسي.


وهنأ جميع المشاركين بالجائزة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، وجدد الشكر للموظفين على الاقتراحات والإنجازات التي حققوها هذا العام وحرصهم على التطوير المستمر للعمل، ما أسهم في تسهيل الخدمات للمتعاملين مع الإدارة، مؤكداً أهمية رعاية الإبداع في تطوير العمل المؤسسي ورفع كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة.


وحث الموظفين كافة، على المزيد من التطوير والمشاركة بالاقتراحات، وخوض المنافسة والتقدم بملفاتهم، لثقته بوجود عدد كبير من العاملين المتميزين في كل مواقع العمل، من المؤهلين للفوز بمختلف الجوائز وتحقيق المراكز المتقدمة في المنافسات.
وأعرب المكرمون عن سعادتهم البالغة بالتكريم، مؤكدين الاستمرار في هذا النهج الذي يعكس الولاء للوطن.


وفي ختام الحفل كرم الشامسي، الفائزين والمشاركين، كما كرّم هيفاء راشد النقبي، الموظفة في مكتب جوازات مدينة خورفكان (بطلة رياضة رفعات القوة) التي احتلت المركز السادس في دورة الألعاب الأولمبية «ريو» 2016.

أخر تحديث: 07/11/2016