SNRD
أخبار عاجلة
  • «إقامة كلباء» تنتقل إلى مكتب جديد في مبنى المحكمة
  • بمنظومة التأشيرات الجديدة.. الإمارات وجهة المبتكرين
  • إقامة الشارقة تقلد ضباطاً رتبهم الجديدة

«إقامة الشارقة» تعرف بخدماتها الذكية

21 ديسمبر 2016

جريدة الخليج

 

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، ورش عمل تعريفية للمتعاملين على مدار يومين، لشرح استخدام الخدمات الذكية عبر الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى خدمات فوري «الأونلاين» عقد اللقاء الأول في قاعة الحصن المخصصة للمواطنين، ولقاء أصحاب الشركات والمندوبين في صالة الاستقبال بإدارة أذونات الدخول والإقامة، بحضور المقدم هزيم بن فلاح السويدي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة بالإدارة، والمقدم دكتور علي زمزم نائب المدير، ورؤساء الأقسام و ضباط الإدارة.


وقال المقدم هزيم السويدي ل«الخليج» إن اللقاء مع المتعاملين جاء بهدف شرح خطوات استخدام هذه الخدمات، وتم توزيع الخدمات الذكية المتطورة التي تقدمها «إقامة الشارقة» عبر الكتيبات التعريفية للجمهور.


وأشار إلى أن الإدارة تقدم العديد من التسهيلات للمتعاملين من مواطنين ومقيمين، وزوار بمستوى عال من الجودة والدقة المتناهية، وتقدم أفضل الممارسات في تطبيق معايير برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة ومنهجية تطويرها انطلاقاً من رؤية الإمارات 2021، وتنفذ خططها الذكية المتلاحقة، وفقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية، في إيجاد آلية متطورة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات في المجالات كافة.من جهته قال الدكتور المقدم علي زمزم إن الخدمات الذكية سهلت كثيراً على المتعاملين ووفرت الوقت والجهد. وأضاف أن إقامة الشارقة تسعى إلى التميز وبراعة الأداء والعمل بروح الفريق الواحد وقياس الأداء والتحسين المستمر بتوفير أفضل الأجهزة والبرامج التقنية الحديثة، وتوفير أحدث البرامج وتطويرها، بما يناسب عصر التكنولوجيا وصولاً إلى أعلى مراتب جودة العمل ورضا المتعاملين. 

أخر تحديث: 21/12/2016