ركن السعادة أولى مبادرات عام زايد في إقامة الشارقة

22 يناير 2018

جريدة الخليج

 

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، إطلاق مبادرة «ركن السعادة»، تجاوباً مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة، «حفظه الله»، عام 2018 «عام زايد»، ويحتوي على الضيافة الإماراتية الأصيلة من القهوة العربية والحلويات والوجبات الخفيفة، بحضور العميد الدكتور أحمد عبد الرحمن النومان نائب مدير عام الإدارة، وهزيم بن فلاح خليفة السويدي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة.


وجاءت فكرة المبادرة من الرقيب أول لطيفة عبد الكريم علي بقسم أذونات الدخول والإقامة، وفاطمة أحمد حسن الموظفة في الإدارة، بهدف تعزيز التواصل الداخلي وروح الفريق بين الموظفين، والمساهمة في ترسيخ التلاحم المجتمعي في الإدارة.
وقالت لطيفة عبد الكريم علي: إن الفكرة نبعت من منطلق توجهات حكومتنا الرشيدة، إلى تعريف ونشر السعادة ونقلها سريعاً في الصعد والمستويات المؤسسية كافة، وتم تنفيذها لبث روح السعادة في بيئة العمل.


من جهتها أوضحت فاطمة أحمد حسن، أن «ركن السعادة» تم تصميمه لتحقيق سعادة الموظفين، كإحدى المبادرات التي تدعم بيئة العمل الإيجابية الوظيفية، من خلال إضفاء جو من التعاون بين الموظفين، وتحفيزهم وتشجيعهم على أداء مهامهم بأحسن صورة، وقد حظيت هذه المبادرة باستحسان كبير من الموظفين. 

أخر تحديث: 22/01/2018
http://www.snrd.ae